مرحبا بكم بنات
انا الحقيقة مولعة بالتسوق عبر الانترنت من مختلف المتاجر الإلكترونية في السعودية خاصة موقع سوق دوت كوم واردت مشاركتكم تجربتي هذه المرة لأنها خاصة.
ففي العادة كنت لما ابي اشتري اي حاجة ادخل مباشرة على موقع سوق واختار ما يناسبني طبعا بدون البحث عن اي تخفيضات الا ان كانت موجودة بالفعل في الموقع مثل عروض الجمعة البيضاء او هيك.
لكن مرة سمعت عن حكاية كوبونات التخفيض فبحث في الانترنت وفهمت ان المواقع قد توفر كوبونات تخفيض بدون ان تعرضها في موقع المتجر مباشرة.
فهذه الكوبونات تجدها في متاجر اخرى خاصة بها فبدأت في عملية البحث والحقيقة وجدته عالم كبير والكثير من المواقع توفره لكن معظمها يا يكون قديم او غير شغال بالمرة ولحسن حظي وجدت موقع اكثر من رائع حقيقة صدمت لما وجدت ان 90 بالمئة من الكبونات التي يقدمها تعمل بشكل ممتاز .
الموقع اسمه الموفر وهذا رابطه : https://almowafir.com ويوفر خصومات لكل المتاجر الموجودة في السعودية وحتى الامارات ومصر على ما اعتقد
تقريبا انا استخدمتهم بشكل خاص في متجر سوق ونون وهذه واجهة الموقع
اشاركم تجربتي الرائع التسوق متجر

المهم بنات بعد الدخول الى الموقع مثلا لو كنت تربغين الشراء من متجر سوق دوت كوم : اضغط على عبارة احصل على الخصم ستفتح لك هذه الصفحة :

اشاركم تجربتي الرائع التسوق متجر

اضغط على زر اذهب على المتجر سينقلك الى متجحر سوق والخصم قد طبق.
اتمنى ان يكون الشرح قد افادكم انا شخصيا استفدت كثيرا من هذه الخصومات ووفرت كثير فلوس اتمنى من التي تجرب الطريقة تضع تجربتها.

hahv;l j[vfjd hgvhzu td hgjs,r lk lj[v s,r ],j ;,l hgsu,]dm lu jotdqhj l[k,km l,ru hgl,tv ggow,lhj٫ ;,f,khj owl